عملاً بالتوجيهات الملكية السامية، بضرورة إيلاء المواطن الرعاية والعناية الكاملة، وانسجاماً مع السياسات الحكومية الرامية إلى تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن وتحسينها من خلال تبسيط الإجراءات وانطلاقاً من حرص الهيئة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن كونها إحدى المؤسسات الحكومية العامة، وسعيا منا لتقديم خدمات تتميز بالكفاءة والجودة، وفي ضوء التوجهات الجديدة لإدارة الهيئة نحو تطوير العمل وتحسين الأداء، جاء تأسيس قسم خدمة الجمهور في الهيئة. وحرصاً من إدارة الهيئة أيضاً على انسيابية العمل والتسهيل على متلقي الخدمة يتم استقبال المواطنين والمراجعين ايضاً ليوم السبت وبدوام كامل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً ولغاية الساعة الثالثة والنصف ظهراً.
نستقبل كافة الشكاوي والقضايا والمعاملات والاستفسارات التي تخص قطاع الطاقة والمعادن على قنوات الاتصال التالية:
رقم الهاتف 5805000 - فرعي: 648-647-646 |
|
رقم الهاتف المجاني 080022676 |
|
الفاكس 5805026 |
|