استبانة رضا متلقي الخدمة


عملاً بالتوجيهات الملكية السامية، بضرورة إيلاء المواطن الرعاية والعناية الكاملة، وانسجاماً مع السياسات الحكومية الرامية إلى تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن وتحسينها من خلال تبسيط الإجراءات، وانطلاقاً من حرص الهيئة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن، وسعياً منا لتقديم خدمات تتميز بالكفاءة والجودة، وفي ضوء التوجهات الجديدة لإدارة الهيئة نحو تطوير العمل وتحسين الأداء، نرجو ملء هذه الاستبانة بدقة وموضوعية بوضع إشارة (( في المكان المخصص لذلك وذلك لغايات تحسين الخدمة ورفع مستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة.
 
معلومات اختيارية
 
اسم متلقي الخدمة:*
 
رقم الهاتف:
 
البريد الالكتروني*
 
الخدمة المقدمة:*






 
تقييم الخدمة
 
تتسم إجراءات تقديم الخدمة بالوضوح*

 
إلمام الموظفين بعملهم وفهمهم لمتطلبات واحتياجات متلقي الخدمة*

 
كفاءة الموظفين وقدرتهم على الاستجابة لمتطلبات متلقي الخدمة وتقديم الخدمة*

 
يتم انجاز المعاملة بسرعة ودون تأخير في حال توفر كافة الوثائق*

 
طريقة تعامل الموظفين تتسم باللطافة واللباقة في التعامل*

 
يتفرغ الموظف لإنجاز معاملتك ولا ينشغل عنك لأداء اعمال أُخرى*

 
سهولة الوصول الى المدير وتعاونه وسرعة استجابته دون تعقيدات*

 
يعتبر موقع خدمة الجمهور مناسب*

 
يحرص الموظفين على تبسيط الإجراءات وتسهيلها قدر الإمكان أثناء تقديم الخدمة*

 
اقتراحات وملاحظات*
 

وجود النجمة (*) الحمراء قبل الحقل تعنى ان هذا الحقل اجباري

Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code