وحدة ادارة الجودة:

تتولى مهام التدقيق الداخلي فيما يتعلق بمتطلبات نظام ادارة الجودة على دوائر النشاط الاساسية
في الهيئة واعداد التقارير اللازمة لذلك للقيام بالاجراءات التصحيحية بما يساهم بعملية التحسين
المستمر، كما وتقوم الوحدة بمتابعة حصول الهيئة على الاعتمادية لانظمة الجودة المختلفة،كما
وتتابع سير الانجاز ومؤشرات الاداء لمشاريع الخطة الاستراتيجية وتدير ملف الشكاوى
والاقتراحات في الهيئة واعداد دراسات رضى متلقي الخدمة والشركاء للاسهام في عملية التحديث
والتطوير المستمرين.