حت رعاية عطوفة الرئيس التنفيذي وبتنظيم من لجنة المسؤولية المجتمعية في الهيئة، تم تنظيم حفل لتكريم الموظفات العاملات في الهيئة بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف ٨/٣/٢٠٢٣ والذي تم تنظيم فقرات متعددة فيه تتمحور حول دور المرأة وأهميتها في المجتمع.
حيث هنأ عطوفة رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة جميع موظفات الهيئة بمناسبة يوم المرأة العالمي تقديراً للجهود التي تبذلها المرأة في بناء ودعم أُسرهن ومجتمعاتهن، وترجمة لرؤى القيادة الهاشمية في دعم دور المرأة الأردنية وتمكينها للمشاركة الفاعلة في صنع القرار الحكومي وأهمية مكانتها في المجتمع.
وكلف المهندس السعايدة الزميلة زاهرة طبيشات للقيام بمهام رئيس مجلس مفوضي الهيئة، والزميلة زين أبو تايه بمهام نائب الرئيس والسيدة رندة العوبلي مفوضا وعدد من موظفات الهيئة لتولي ادارة الوحدات التنظيمية يوم الأربعاء الثامن من شهر آذار بهذه المناسبة.
ووجه المهندس السعايدة تحية صادقة لموظفات الهيئة ولجميع الأردنيات في وطننا الحبيب وللمرأة في كافة دول العالم، وتمنى أن تحظى كُل منهن بفرصة حقيقية لإثبات دورها والتقدم والارتقاء كقيادية واعدة في المجتمع.