رعى عطوفة رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة افتتاح مكتب جديد لخدمات المشتركين في لواء الوسطية بمحافظة إربد ضمن منطقة امتياز شركة كهرباء إربد، وبحضور أعضاء مجلس المفوضين ومدير عام الشركة المهندس بشار التميمي ورئيس بلدية الوسطية الاستاذ عماد العزام وبمشاركة المعنيين من الهيئة والشركة ومدراء الدوائر الرسمية في اللواء  وجمع من أهالي المنطقة. 

وخلال حفل الافتتاح ثمن السعايدة سعي شركة كهرباء محافظة اربد تسهيل تقديم الخدمة للمواطنين واختصار الوقت والجهد لإنجاز معاملاتهم  وإيصال خدماتها إلى كافة مناطق امتيازها دون الحاجة لمراجعة مراكز الشركة الرئيسية عبر افتتاح عدد من مكاتب خدمات المشتركين الجديدة. مؤكدا على ضرورة الاستمرار في تطوير وتحسين آليات العمل وتبسيط الاجراءات لضمان تزويد المواطنين بالخدمة والتعامل الفوري مع استفسارات المشتركين. وحث الشركة على تكثيف حملات التوعية للمواطنين من خلال وسائل الإعلام المختلفة لترشيد استهلاك الطاقة وتجنب ارتفاع الفواتير في حال زيادة كميات الاستهلاك وتقديم إرشادات من شأنها المساهمة في استخدام الوسائل الأعلى كفاءة. لافتا استمرار الهيئة في ممارسة مهامها بمتابعة تطوير العمل في القطاع وتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الاستهلاك والاستفسار عن أي شكاوى لديهم حول فواتير الكهرباء وجودة تقديم الخدمة وسيتم التعامل معها بمنتهى الجدية.

من جهته عبر مدير عام شركة كهرباء اربد المهندس بشار التميمي عن سعادته بتوالي انجازات الشركة ونموها وتوسعها نحو تطوير خدماتها المقدمة لمشتركيها في كافة محافظات وألوية ومناطق امتيازها المنتشرة في محافظات اربد والمفرق وجرش وعجلون. 

مؤكداً أن مكتب خدمات مشتركي الوسطية الجديد قد تم تصميمه وفق أحدث المواصفات والمعايير والخدمات المميزة وكوادره البشرية المؤهلة التي تكفل تقديم خدمة عالية المستوى لكافة المشتركين وفي أعلى درجات الراحة، حيث يقدم خدماته لكافة المشتركين في المنطقة أفرادا وشركات مثل دفع الفواتير وتقديم طلبات الاشتراكات الجديدة، ونقل ملكية الاشتراكات أو إلغائها، ورفع قدرة العداد...الخ وبساعات دوام تمتد من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة الثالثة والنصف مساء يوميا بإستثناء أيام العطل الرسمية.