السعايدة يؤكد أهمية تسريع انجاز المعاملات المالية والإدارية للمواطنين
عمان، 8 أيار 2023- أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد أهمية انجاز المعاملات المالية الخاصة بالمواطنين بشكل سريع ومطور، وتأهيل كوادر المديرية المالية وتعزيز روح المشاركة والتفاعلية اقسامها.
جاء ذلك خلال لقاء المهندس السعايدة اليوم الاحد بالعاملين في مديرية الشؤون المالية و الإدارية اطلع خلاله على سير العمل في المديرية بهدف التطوير والتحديث وتبسيط الإجراءات المتبعة لإنجاز المهام في المديرية.
واستمع المهندس السعايدة للمهام الموكلة لكل قسم والإجراءات المتبعة فيه والمشاكل والتحديات التي تواجهه والحلول المقترحة لمعالجتها ووضع خطط مستقبلية ليتم انجاز الأعمال بكفاءة عالية.
وياتي اجتماع السعايدة مع المديرية في اطار مساعي تعزيز نهج التفاعل والتشاركية بين القيادة العليا والمديريات والوحدات التنظيمية في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الهادفة الى تعزيز التواصل بين القيادة والجهاز التنفيذي والتي من شأنها تحسين وتطوير مستوى الأداء والخدمات المقدمة من خلال التفاعل مع كافة الشركاء بدءا من كوادر الهيئة بمختلف مستوياتهم الوظيفية وتشجيعهم لتقديم المقترحات والحلول لمواجهة التحديات وسبل تذليلها، بالإضافة إلى التفاعل مع الشركاء الخارجيين.
واكد السعايدة أهمية الاجتماعات الدورية المنعقدة مع الوحدات التنظيمية في الهيئة بهدف الاطلاع على الإنجازات المتحققة ومناقشة التحديات وسبل معالجتها.
وأثنى موظفو المديرية على اهتمام القيادة لخلق بيئة عمل محفزة وزيادة الثقة والانتماء ورفع مستوى الرضى الوظيفي في المديرية.