وتستمر الانجازات وللسنة الثالثة على التوالي يستمر حصول مركز خدمة الجمهور على ايزو ISO10002:2018 والمتعلق برضا متلقي الخدمة ومعالجة الشكاوى في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.
حصلت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن على ايزو 10002-ادارة الجودة - شهادة اعتماد رضا العملاء، حيث قامت شركة SGS اليوم بتسليم رئيس مجلس مفوضي الهيئة عطوفة المهندس زياد السعايدة تقرير الاستمرارية بشهادة الأيزو .
وبهذه المناسبة نهنئ عطوفة الرئيس التنفيذي / رئيس مجلس مفوضي الهيئة المهندس زياد السعايدة وجميع الزملاء والزميلات في الهيئة هذا الإنجاز، كما نشكر جميع من ساهم بحصد الهيئة لهذا الإنجاز بشكل عام، ومديرية الاتصال والتعاون الدولي الدكتور محمد البقور وقسم خدمة الجمهور على وجه الخصوص ممثل برئيسه السيد اشرف العواد ووحدة إدارة الجودة ممثلة برئاسة زين ابو تايه وموظفيها .
متمنين القدرة على الاستمرار بالعطاء وحصد الهيئة بجهود موظفيها المزيد مثل هذه الانجازات النوعية.
يذكر بأن الهيئة هي الدائرة الحكومية الأولى التي حصلت على هذه الشهادة