السعايدة يطلع على سير الإنجازات في عمل الهيئة
عمّان، 27 نيسان 2024 - اطلع رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة، اليوم السبت، على تقدم سير العمل في مشروع نظام المعلومات الوطني لقطاع الطاقة والمعادن الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والهادف إلى تطبيق نموذج حوكمة البيانات والمعلومات وضمان توفيرها بأعلى درجات الشفافية والاعتمادية والموثوقية، وعلى نحو يسهم بمساعدة صانعي القرار والمستثمرين وأصحاب العلاقة في القطاعين الحكومي والخاص.
وأثنى على الجهود المبذولة من قبل الفريق برئاسة نائب الرئيس عطوفة زاهره طبيشات و مديرية نظام المعلومات الوطني للقطاع بالتنسيق والتعاون مع المديريات المعنية والجهات المرخصة لتوفير المعلومات والبيانات المطلوبة وتنفيذ البرنامج ضمن الجدول الزمني المحدد. وحضر الاجتماع مدراء الكهرباء والطاقة المتجددة والنفط ومشتقاته والرقابة الداخلية ومستشار الرئيس السيدة ليندا الكتاوي وعدد من كوادر الهيئة المعنيين.
وعلى صعيد متصل، تابع السعايدة مع الموظفين وفريق الجائزه التحضيرات اللازمه بمشاركة الهيئة في جائزة الملك عبدالله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية، وتنفيذ جميع متطلبات ومعايير الجائزة. ودعا إلى استمرار العمل والمتابعة بروح الفريق الواحد وتكثيف الجهود لنيل الجائزة التي تعد من أهم وأرفع الجوائز الوطنية ووضعها ضمن سلم أولويات الهيئة، معبراً عن اعتزازه بالجهود المبذولة من قبل أعضاء مجلس المفوضين وجميع الكوادر في الهيئة لتحقيق النجاح.