السعايدة يؤكد أهمية المحطات الرقابية في تقديم الخدمات لسكان المحافظات المرتبطة بقطاع الطاقة
العقبة، كانون أول ٢٠٢٣- نفذ رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة جولة تفقدية يوم الخميس الماضي لمحطة العقبة الرقابية بمرافقة أعضاء مجلس المفوضين وعدد من المدراء المختصين. مشيراً إلى أهمية الدور الرقابي لكوادر الهيئة العاملين في المحطة والاشراف على عمل القطاع وتسهيل تقديم الخدمات المرتبطة بعمل الهيئة لسكان المحافظة والمناطق المجاورة.
وأكد المهندس السعايدة أهمية عمل المحطات الرقابية التابعة للهيئة والمنشأة في المحافظات في تسهيل وتبسيط الإجراءات وتحسين الخدمات التي تقدمها الهيئة لمتلقي الخدمة في محافظة العقبة ومناطق جنوب المملكة دون الحاجة لمراجعة مكاتب الهيئة الرئيسية في العاصمة عمان من خلال تفويض الصلاحيات وتوفير الكوادر المؤهلة والمتخصصة لمتابعة وانجاز المعاملات بالدقة والسرعة اللازمة، وتفعيل دور الهيئة التنظيمي والرقابي على قطاع الطاقة والمعادن والعمل الاشعاعي والنووي. لافتاً لأهمية التعاون والتنسيق مع كافة الشركاء المعنيين في القطاع لتعزيز دور الهيئة في محافظة العقبة .
واختتم مجلس المفوضين الجولة بتفقد عمل محطة الهيئة الرقابية بمحافظة العقبة والاستماع للملاحظات والمقترحات بهدف تحسين وتطوير مستوى الأداء وتبسيط الإجراءات وفقا للممارسات العالمية الفضلى.