عمّان، الاثنين 11 أيلول 2023- أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة، اليوم الاثنين، أهمية إرساء ثقافة الابداع والابتكار والأداء المتميز في الهيئة لتعزيز دورها التنظيمي والرقابي والارتقاء بمستوى الأداء وسرعة إنجاز المعاملات بكفاءة وفاعلية سعياً لتحقيق رؤية الهيئة ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية. جاء ذلك خلال لقائه مع موظفي الهيئة العاملين في المكاتب الإدارية وفي المنافذ الحدودية والمحطات الرقابية التابعة للهيئة عبر استخدام تقنية الاتصال المرئي عن بُعد.
وحثّ المهندس السعايدة كافة الموظفين للمشاركة والتفاعل الإيجابي للتفكير خارج الصندوق من خلال تقديم الاقتراحات النوعية والأفكار الإبداعية والحلول العملية من واقع تجاربهم وخبراتهم أثناء ممارسة العمل لتعزيز مساهمتهم في تطوير العمل وخدمة المصلحة العامة. مؤكداً دعمه المطلق لتهيئة بيئة عمل آمنة للموظفين تسمح بالتعبير عن الأفكار الإبداعية والمبتكرة وقبولها، والحرص على استمرار اللقاءات التفاعلية مع موظفي الهيئة وتحويل الابتكار إلى ثقافة مؤسسية.
بدورهم أشاد موظفو الهيئة بأهمية اللقاء مع الرئيس التنفيذي للهيئة لتمكينهم من تقديم المقترحات والأفكار الإبداعية، وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بقيادة الهيئة وحرصها الدائم على التواصل مع الموظفين بمختلف مستوياتهم الوظيفية لتحسين ظروف العمل وزيادة الرضى الوظيفي، مؤكدين أنها ستكون حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء وخدمة الوطن.