السعايدة يؤكد طموحاتنا بلا حدود وسعينا مستمر لتحسين مستوى تقديم الخدمة للمواطن
أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة على ضرورة متابعة التزام كافة مراكز الاتصالات وخدمات المشتركين التابعة لشركات توزيع الكهرباء للتأكد من تطبيق معايير الجودة وتعزيز الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين والاستجابة للشكاوى ومعالجتها بالسرعة الممكنة.
ووجه عطوفة الرئيس التنفيذي كوادر الهيئة المختصين في مديرية الكهرباء والطاقة المتجددة لتنفيذ جولات ميدانية مكثفة تستهدف مراكز خدمات المشتركين التابعة لشركات الكهرباء والالتقاء بمتلقي الخدمة والمراجعين للاستفسار عن آرائهم حول مستوى جودة الخدمة والتحديات التي قد تعترض إنجاز معاملاتهم لتحويل هذه التحديات إلى فرص وإتاحة المجال لتقديم أي اقتراحات للحصول على مستوى متميز من الخدمات وزيادة رضى متلقي الخدمة باعتبارها المؤشر الحقيقي لجودة الخدمات.
وشدد المهندس السعايدة على ضرورة مواصلة العمل على تطوير الخدمات المقدمة في قطاع الطاقة الكهربائية والطاقة المتجددة، ومواكبة تطلعات المتعاملين والسعي لإلغاء جميع المعاملات الورقية وخفض زمن تقديم الخدمة ووقت الانتظار، وفقاً لأعلى معايير الريادة والابتكار والممارسات العالمية الفضلى لمواكبة متطلبات الريادة في مجال تقديم الخدمة.