السعايدة: تعزيز الرقابة الداخلية لمتابعة تطبيق الحوكمة

عمان، 21 تموز 2023- أكد رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد

السعايدة أهمية دور وحدة الرقابة الداخلية في الهيئة في متابعة الالتزام بمعايير الشفافية والنزاهة والعدالة في كافة الاجراءات والعمليات المتخذة وترسيخ معايير ومبادئ الحوكمة انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية ورؤى التحديث الاقتصادي. جاء ذلك خلال اجتماعه مع مدير وموظفي وحدة الرقابة الداخلية يوم أمس الخميس، وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على سير العمل والإنجازات المتحققة وبحث الخطط المستقبلية والحلول المقترحة لمواجهة التحديات.

وثمن المهندس السعايدة جهود الوحدة الهادفة الى تعزيز عمليات الرقابة الذاتية ومتابعة التدقيق والرقابة على إجراءات العمل في كافة الجوانب الإدارية والمالية والفنية، للتأكد من سلامة التنفيذ والالتزام بالأنظمة والتشريعات والقرارات الصادرة عن الهيئة.

من جانبهم ثمّن مدير وموظفي وحدة الرقابة الداخلية حرص الادارة القيادة بعطوفة للهيئة ممثلة بعطوفة الرئيس التنفيذي المهندس زياد السعايدة على استمرارية التواصل مع الوحدات التنظيمية في الهيئة وتعزيز عمل وحدة الرقابة الداخلية لخلق بيئة عمل محفزة وزيادة الثقة والانتماء ورفع مستوى الرضى الوظيفي.

كما أكد المهندس السعايدة على ضرورة التعاون بين كافة الوحدات التنظيمية لدعم عمليات الرقابة والالتزام بقواعد العمل ومدونة السلوك الوظيفي.