الطاقة والمعادن تحتفي بمناسبة السنة الهجرية

الأربعاء، 1 محرم 1445 هـ - بتوجيه من رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة نظمت لجنة المسؤولية المجتمعية في الهيئة يوم أمس احتفالا بمناسبة ذكرى رأس السنة الهجرية الشريفة في مبنى الهيئة وبحضور أعضاء مجلس المفوضين وموظفي الهيئة.

وأكد المهندس السعايدة حرص الهيئة على المشاركة في المناسبات الدينية والوطنية، لافتا لأهمية هذه المناسبة المباركة في نشر الخير والثبات على الحق لبناء قاعدة راسخة تحوي بطياتها كل معان البذل والعطاء، والتأكيد على رسالة الاسلام الوسطية والمعتدلة النابذة لكل اشكال العنف والتطرف.

واشتمل الاحتفال على فقرات ضمت الكلمات والأناشيد الدينية واستذكار المعاني والعبر والرسائل العظيمة المستقاة من الهجرة النبوية الشريفة في تعلم الصبر والتضحية وحب الوطن والتعاون في بناء الأمة والمجتمع.

وهنأ المهندس زياد السعايدة قيادتنا الحكيمة والعائلة الهاشمية الكريمة والأسرة الأردنية الواحدة والأمتين العربية والإسلامية بحلول العام الهجري الجديد ضارعا لله عز وجل أن يحمل هذا العام مزيداً من التقدم والسلام والمحبة وأن يعيده على أردننا والعالم أجمع بالخير والبركة والازدهار.

وكل عام وأنتم بخير.