استبيان رضى متلقي الخدمة 2021
عزيزي متلقي الخدمة
نرجو منك تعبئة الاستبيان المرفق بكل موضوعية وشفافية، علماً بأن المعلومات والإجابات ستعامل بسرية تامة وستستخدم فقط لأغراض البحث والتقييم وتطوير وتحسين نوعية وجودة الخدمات في الهيئة.
شاكرين لك حسن تعاونك،
تتوفر اللوحات الإرشادية والكتيبات والنشرات التعريفية بالخدمة وطرق الحصول عليها (إلكترونياً أو ورقياً)
إجراءات وخطوات الحصول على الخدمة منطقية ومناسبة وغير معقدة.
تتوفر النماذج اللازمة لإنجاز المعاملة حيثما كان ذلك مطلوباً.
تتنوع وسائل الدفع المستخدمة من قبل الهيئة (نقداً، شيكات، بطاقات ائتمانية، الخ)
أسلوب ولباقة موظف نافذة خدمة الجمهور في التعامل ولديهم الرغبة في المساعدة.
الوقت المستغرق لتقديم الخدمة / المعاملة كان مناسباً.
ملاحظة : المعيار واحد تعني غير راض تماما (الأقل) والمعيار خمسة تعني راض تماما (الأعلى)
مدى الرضا عن الخدمة المقدمة