السعايدة يفتتح برنامجاً تدريبياً متخصصا في مجال النزاهة ومكافحة الفساد
عمّان، 18 آذار 2024- افتتح رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن المهندس زياد السعايدة اليوم الأحد البرنامج التدريبي المتخصص بالنزاهة ومكافحة الفساد، والذي تم عقده في الهيئة بالتعاون والتنسيق مع مركز الابتكار والتدريب في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد. لافتاً أن البرنامج يستهدف مشاركة 30 موظفاً من موظفي الهيئة العاملين بمختلف الوحدات التنظيمية ويستمر لنهاية الأسبوع الحالي.
وأكدّ المهندس السعايدة أهمية البرنامج التدريبي الذي يقع ضمن أولويات عمل الهيئة وقيمها الجوهرية، وفي إطار سعي الهيئة لمواكبة التطور في إجراءات العمل وفقا للمعايير والممارسات العالمية الفضلى، وتعزيز قدرات كوادرها ومعارفهم النظرية ومهاراتهم العملية الرامية إلى تحقيق معايير النزاهة والشفافية الفاعلة وانعكاسها الإيجابي على المنظومة الرقابية في عمل الهيئة وتعزيز ثقة المجتمع المحلي بدور الهيئة وسيادة القانون.
من جانبهم، أشاد المتدربون بأهمية البرامج والدورات التدريبية التي تعقدها الهيئة ودورها في توسيع معارفهم وتطوير مهاراتهم الفنية والعملية، وتعرّفوا على الجوانب الفنية والعملية المرتبطة بإدارة الجودة سعياً لتحقيق الامتثال الكامل للمعايير الدولية ومعايير النزاهة والشفافية.