السعايدة يهنيء عمال الوطن النشامى

عمان، 1 أيار 2023

أتقدم بتحية التقدير والاعتزاز لجميع الزملاء والزميلات عمال قطاع الطاقة والمعادن، ولكل الأيادي المخلصة من نشامى هذا الوطن في مختلف مواقع عملهم وفي شتى الميادين والقطاعات، الذين يقدمون نماذج مضيئة في البذل والعطاء ويواصلون العمل ليلا ونهارا كي ينعم الوطن بالأمن والاستقرار.

وبمناسبة يوم العمال العالمي نستذكر بكل فخر قيمة العمل والإخلاص في الأداء وتقدير دور العمال الكبير في بناء الوطن، والتي تجسدت في مقولة جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه: "الإنسان أغلى ما نملك"، فالأردن يعتد ويفتخر بثروته البشرية المخلصة والكفؤة التي كانت وما تزال الثروة الحقيقية للمساهمة في تحقيق الإنجازات ودفع عجلة التنمية الوطنية والمنافسة في أسواق العمل الخارجية وتحقيق الإنجازات في المحافل العربية والدولية.

وأنتهز هذه المناسبة لأثمن الجهود الكبيرة لعمال الوطن أصحاب السواعد القوية والعزائم الماضية والنفوس العامرة بمعاني الانتماء والوفاء والإخلاص للوطن ورسالته العظيمة، ودورهم المحوري والفاعل في بناء وطننا الحبيب ورفعته. كما اتقدم لكل عامل دؤوب ساهم في نماء وتطور العالم المحيط بنا، ولجميع من حرص على حماية حقوق العمال وتعزيز بيئة العمل الجاذبة والمستقرة للعاملين والمحافظة على سلامتهم وحفظ كرامتهم. أقول شكرًا لكم جميعًا لجعل عالمنا مكانًا أفضل للعيش والعمل فيه، وأتمنى لكل العاملين في الأردن وكافة بقاع الأرض عيد عمال سعيد.

سائلاً المولى عزل وجل أن يحفظكم جميعاً وأن يحفظ قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين ووطننا العزيز وأن يبارك في جهودكم لبناء وطننا الحبيب الغالي، وتحقيق المزيد من الإنجازات بجهود أبناء الوطن المخلصين.

فكل عام وأنتم بألف خير

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الطاقة ألرئيس التنفيذي المهندس زياد السعايدة